خاص: النائب الأول لمجلس النواب يوضح لصدى سبب عدم اعترافه بجلسة بنغاري.. وعدة تفاصيل
عبر النائب الأول بمجلس النواب "فوزي النوير" عن استغرابه بصدور دعوة باسم رئاسة مجلس النواب لعقد جلسة رسمية في بنغاري .
حيث أكد أنه لم يتم ابلاغه بصفته في رئاسة المجلس ، وأن المجلس لم يعقد جلسات منذ مدة طويلة، مضيفاً أنه غير مسؤول عن!-->!-->!-->…